Thursday, May 02, 2013

Knowing zee Candidates

Okay.. so election is coming up...

how many days to go? 11!

I vowed I'm gonna research about each of them.. but I got busy....

good thing I stumbled upon a website... which actually did the whole thing..

researched about most of the candidates and their stands about various...

laws & bills...

so... for the whole lot ..

visit Filipino Free Thinkers. Know your Candidates.

this will be just a quickie update.

I'm taking my pick :)

Vote wisely! Your vote is priceless! Next time ako na tatakbo.. vote nyo ko ha! HAHA! Marami ako plano sa Philippines. ayyy di pala ako... marami akong igather na free thinkers and the bigwigs in various sectors who have the heart for our country.

tsaka... gather ko lahat magaling. syempre.. pag ako tatakbo ... you are not really voting for me... you are voting for the people... whom I will be consulting with. HAHAHA >:)

okay ... echos ko lang yan :)

mag aasawa muna ako.. kasi baka pag ako na elect ... wala na mag di-deyt sa kin.. at wala nang magpapakasal sa kin.. HAHAHA

6 comments:

Unknown said...

Nice Blog and Great article…its always working for me well…Keep going !!

prestige royal gardens , prestige royal gardens bangalore, and prestige royale gardens

Unknown said...


سوق صرف العملات 2014
https://www.stmfx.com/
تحليلات السوق

التحليل الفني للعملات ليوم 7-05-2014 من StmFx

اسعار العملات اليورو مقابل الدولار الامريكي ليوم 7-05-2014

اسعار العملات EUR USD

انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الامريكي مع بداية تداولات اليوم الأربعاء بعد أن أغلق تداولاته يوم أمس الثلاثاء تصاعداً ، وذلك كما هو موضح بالرسم البيانى أدناه لإطار اربع ساعات.

، وفي غصون ذلك تتجه توقعاتنا إلى تحرك السعر اليوم فى اتجاه هابط محاولا كسر الحد السفلي للقناة السعرية الصاعدة والتداول خارجها، هذا وتدعم توقعاتنا الإشارات السلبية على كلا من مؤشر من مؤشر RSI ومؤشر الاستوكاستيك بتكويت تقاطع سلبي، بينما يدعم كلاً من مؤشر MACD ومؤشر ADX و التداول الحالى أعلى Moving Average احتمالات الصعود.

،وبناء على توقعاتنا فإن تمكن السعر من كسر مستوى الدعم عند 1.3888 يهبط به إلى مستويات 1.3858 و 1.3849 وفقا لمستويتت فيبوناتشي 61.8 و 50.0% على الترتيب. بينما كسر السعر لمستوى المقاومة عند 1.3935 يدعمه للوصول إلى مستوى المقاومة التالي عند 1.3950 ومن ثم مستوى 1.3965 على التوالي.

عملاء فوركس said...

عملاء فوركس
https://www.stmfx.com/ar
أخبار السوق
ارتفاع الاسهم الأوروبية على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بخفض التحفيزات
ارتفعت الأسهم الأوروبية في تداولات اليوم الخميس على اثر قرار البنك الاحتياطي الفدرالي يوم امس بخفض التحفيزات على نحو عزز من ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة ، كما ارتفعت ايضا الاسهم الآسيوية بينما انخفضت الاسهم الأمريكية فى العقود الآجلة بعد ان اغلقت امس عند مستوى قياسي بنيويورك.
حيث سجل مؤشر داو جونز ستوكس 600 ارتفاعا بنسبة 1.2% إلى مستوى يبلغ 317.73 نقطة في الساعة 8:10 بتوقيت لندن مسجلا اعلى مستوى اغلاق له منذ 10 ديسمبر . ولكن رغم الارتفاع لايزال المؤشر منخفضا بنحو 2.3% مقارنة بأعلى مستوياته المسجلة في مايو 2008 والمسجل يوم 28 نوفمبر. وفي انحاء اوروبا ارتفع مؤشر فايننسال تايمز 100 البريطاني بنحو 1% في بورصة لندن كما ارتفع كلا من مؤشر داكس الألماني ومؤشر كاك 40 الفرسي بنحو1.6% و 1.7% في بورصتى فرانكفورت وباريس على التوالي ,وعلى الجانب الاخر ارتفعت الاسهم الأوروبية في العقود الآجلة والتى تنتهى هذا الاسبوع على مؤشر يورو ستوكس 50 بنحو 1% إلى مستوى يبلغ 3002 نقطة اعتبارا من الساعة 7:15 صباحا بتوقيت لندن وارتفعت العقود الآجلة بالمملكة المتحدة على مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بنحو 0.9% ، و سجلت الاسهم الأمريكية في العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 انخفاضا بنحو 0.3% ، واخيرا ارتفع مؤشر مورجان ستانلي كابيتال انترناشونال للأسهم الآسيوية ايضا بنحو 0.1%.

Super Achievers Group said...

Nice Blog...
In this blog I got valuable information....
We provide IELTS Coaching in Gurgaon for abroad immigration.

IELTS Coaching in Gurgaon said...

Nice Post...thank you for giving this valuable information about ....
We provide IELTS Coaching in Gurgaon for abroad immigration.

Ankit Ron said...


fantasy power 11, a part of Games 24x7, brings the best fantasy games at your fingertips. Committed to offer the same game play experience as Rummy Circle, India's largest rummy platform with 15+ Million players. Register with us, pick a fantasy cricket or football game and win paytm cash daily. fantasy cricket tips and tricks